رديف دبا يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية في دوري الشباب

واصل رديف نادي دبا سلسلة نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاراً هاماً على حساب ضيفه المدام، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأحد على أرضية ملعب نادي دبا، ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الشباب تحت 21 سنة.

أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل مبكراً عن طريق المهاجم المالي الحساني تامبورا في حدود الدقيقة السادسة عشرة، قبل أن يضاعف اللاعب ذاته النتيجة قبل نهاية أطوار الشوط الأول بدقيقة واحدة، ليرفع بذلك تامبورا رصيده التهديفي إلى 30 هدفاً متصدراً قائمة الهدافين، مبتعداً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وصل إلى 13 هدفاً.

أبناء المدرب المغربي إبراهيم بوفود أبوا إلا أن يدونوا الثلاثية عبر المهاجم الإماراتي خميس محمد الزيودي في الدقيقة السادسة والأربعين، بعدها بدقيقتين فقط تمكن نادي المدام من تسجيل هدف الشرف بواسطة الغيني مامادو ديالو، فيما ظلت النتيجة على حالها إلى غاية صافرة نهاية المباراة من قبل الحكم سلطان بن طوق.

بهذه النتيجة، نجح زملاء الهداف تامبورا في تحقيق انتصارهم الرابع على التوالي، ليتمكنوا بذلك من رفع رصيدهم إلى إحدى وخمسين نقطة في مركز الوصافة، مقلصين الفارق بينهم وبين المتصدر شباب الأهلي دبي إلى نقطتين فقط.