رسمياً: نادي دبا يجدد عقود 3 لاعبين

قرر مجلس إدارة نادي دبا برئاسة سعادة أحمد سعيد الظنحاني، تجديد عقود 3 لاعبين لموسمين إضافيين، ليستمروا في صفوف النواخذة حتى عام 2024، حيث يتعلق الأمر بكل من اللاعب البرازيلي المقيم روجر ميندونكا، والمواطنيْن إبراهيم سعيد المنصوري وخالد عبد الله البلوشي.

روجر ميندونكا
صغير في سنه كبير في عطائه، يشغل مركز الظهير الأيسر، يبلغ من العمر 21 سنة، أمضى 3 مواسم في صفوف نادي دبا، سبق له أن لعب رفقة نادي بوتافوغو ثم فيلا نوفا البرازيليَيْن، قدم مع الفريق مستويات رائعة خلال الموسم المنتهي، لعب 29 مباراة، تحصل من خلالها على بطاقة صفراء واحدة فقط، ولم يتعرض لأي حالة طرد، فيما تمكن من تسجيل هدفين.

إبراهيم سعيد المنصوري
ضابط إيقاع خط وسط نادي دبا، يتسم أسلوب لعبه بالهدوء والثقة العالية بالنفس، انضم إلى صفوف النواخذة خلال الموسم المنصرم قادماً من الفجيرة، استطاع في عامه الأول إثبات جدارته، مقدماً أوراق اعتماده في خطط المدرب الصربي زوران بوبوفيتش.

خالد عبد الله البلوشي
هو الآخر إلتحق بسفينة النواحذة في الموسم الماضي، منتقلاً من فريق خورفكان، لا يختلف اثنان على أنه كان عنصراً هاماً وفعالاً ضمن المنظومة الدفاعية لنادي دبا، حيث ساهم بشكل كبير في تصدر النواخذة لقائمة "أفضل خط دفاع" على مستوى دوري الدرجة الأولى، لاسيما وأن شباك فريقنا لم تستقبل سوى 15 هدفاً.