في أجواء احتفالية.. نادى دبا يختتم مخيمه الصيفي للأطفال والعائلات

اختتم نادي دبا اليوم، الخميس، فعاليات مخيمه الصيفي المجاني للأطفال والعائلات، في أجواء احتفالية بهيجة أدخلت السرور علي المشاركين بالمخيم، حيث نظم النادي عدداً من البرامج والفعاليات الرياضية والترفيهية والفنية، وذلك بحضور العديد من المواطنين والمقيمين، والذين توافدوا على المخيم بدايةً من الرابعة والنصف وحتى السابعة والنصف مساء.

 وأعرب المشاركون في الحفل الترفيهي اليوم، عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات المخيم، مؤكدين أن المخيم مثل فرصة حقيقية لهم ولأطفالهم للاستمتاع وممارسة الأنشطة الرياضية، والترويح عن النفس، متوجين بالشكر لنادي دبا، ولرابطة المحترفين الإماراتية، ولكافة القائمين على المخيم، من المنظمين والطواقم الرياضية والفنية.

وعقب انتهاء فعاليات المخيم عقدت اللجنة المنظمة جلسة بمشاركة القائمين على المخيم لتلخيص وتقييم المخيم، عبر فيها الجميع عن سعادتهم وسرورهم ورضاهم من نجاح المخيم إضافة إلى ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها النادي من الأهالي سواء مواطنين ومقيمين، ورغبتهم في تكرار تلك الفعاليات المهمة بشكل مستمر.

وفى نهاية الجلسة، توجه السيد/ أحمد السلامي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية لنادي دبا، بالشكر لجميع المنظمين والمشاركين في المخيم، معربًا عن تقدير أعضاء مجلس إدارة نادي دبا للجهود التي بذلتها رابطة المحترفين الإماراتية من أجل أن يظهر المخيم بتلك الصورة المشرفة.

 

© 2022 Dibbaclub All Rights Reserved