النواخذة يختتم معسكره الخارجي بصربيا ويعود إلى أرض الوطن

 

أنهى الفريق الأول لنادي دبا معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة زلاتبور الصربية، والذي استمر لمدة عشرين يومًا متصلة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مراحل الإعداد الثلاثة التي دشنها النادي، أوائل يوليو الماضي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ووصلت بعثة النواخذة أمس الجمعة، أرض الوطن، قادمًة من صربيا، حيث سيحصل اللاعبون على فترة راحة قبل انطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي.

ومن المقرر أن يستأنف النواخذة المرحلة الثالثة من مرحلة الإعداد بمقر نادي دبا؛ وذلك بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية، حيث تتضمن العديد من التدريبات الخاصة، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية مع فرق محلية وأجنبية؛ وذلك تأهبًا للموسم الرياضي المقبل.

وأبدى لاعبو النواخذة حماسًا كبيرًا خلال التدريبات التي مضت بنسق متصاعد بشكل يومي طوال أيام المعسكر، تخللتها تمارين خاصة بالتقوية ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وذلك تحت قيادة المدرب الصربي زوران ببوفيتش.

وخاض النواخذة خلال معسكرهم الخارجي عدد من المنافسات الودية مع أندية خليجية وصربية، للوقوف على المستويات الفنية والبدنية للاعبين، دشنها بلقاء فريق بوتيفي الصربي، وانتهت لصالح دبا بثلاثة أهداف نظيفة، والثانية أمام فريق سلوبودا أوزيتسه الصربي وفاز بنتيجة 4 -1، والثالثة مع كاظمة الكويتي وانتهت بالتعادل، ثم مباراة الحزم السعودي التي انتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

© 2022 Dibbaclub All Rights Reserved